Follow us

  • الصفحة الرئيسية
  • من سيدني إلى نيويورك... شهر عسل لبنانيَيْن من أستراليا يتحول إلى رحلة عذاب
image

من سيدني إلى نيويورك... شهر عسل لبنانيَيْن من أستراليا يتحول إلى رحلة عذاب

خاص جبلنا ماغازين – نيويورك

السابع من تشرين الأول الجاري كان اليوم المنتظر للعروسين الأستراليين-اللبنانيين جوزيف وفرنشيكا بشارة في سيدني... فكان لهما الزفاف الرائع الذي خططا له طويلاً بعدما التقيا في كنيسة سيدة لبنان  المارونية وارتبطا بعلاقة حب لثماني سنوات، تكللت بذلك الحفل الكبير بحضور 700 مدعو.

بعد ذلك ببضعة أيام، وصل العروسان إلى نيويورك في رحلة شهر عسل لثلاثة أسابيع. ولكن القدر شاء أن تصاب فرنشيكا (27 سنة) بعارض صحي خطير خلال ممارستها الرياضة في الـGym في اليوم الثاني على وصولها إلى الولايات المتحدة. أتى جوزيف (28 سنة) لملاقاتها، فوجدها ممدة على الأرض بلا حراك.

“Franshesca was rushed to Mount Sinai Hospital

before doctors told Joseph that his new wife

had suffered multiple strokes”.

هكذا دوّن أصدقاء العروسين على موقع GoFundMe الذي استحدثوه لجمع المساعدات المالية لتمكين فرنشيسكا من تلقي العلاج اللازم، وذلك بعدما خضعت لثلاث عمليات عاجلة لإزالة الورم من الدماغ. وهي الآن ممنوعة كلياً من السفر وتحتاج لأربعة أشهر نقاهة في الولايات المتحدة.

وكتب أصدقاء العروسين إن جوزيف "سوف يحتاج إلى المساعدة في تكاليف الإقامة ورسوم المستشفى وتكاليف إعادة التأهيل، مشيرين إلى أن النظام الصحي في الولايات المتحدة باهظ الثمن. وأضافوا: "نريد أن نساعد جوزيف وفرنشيكا على تجاوز هذه المرحلة المرعبة"، داعين الجميع إلى المساعدة لجمع مبلغ 300 ألف دولار من أصل الكلفة الإجمالية البالغة 400 ألفاً.

يذكر أنه حتى مساء الثلاثاء، كان قد تم جمع 115 ألف دولار من مختلف أنحاء العالم.

 لمن يودون التبرع، يرجى الضغط على الرابط التالي:

https://www.gofundme.com/joeandfran