Follow us

  • الصفحة الرئيسية
  • المؤسسة اللبنانية المسيحية - واشنطن: شجعوا أقرباءكم في الولايات المتحدة على التسجيل واستعادة الجنسية
image

المؤسسة اللبنانية المسيحية - واشنطن: شجعوا أقرباءكم في الولايات المتحدة على التسجيل واستعادة الجنسية

جبلنا ماغازين - واشنطن

أصدرت المؤسسة اللبنانية المسيحية في العالم CLFW/ Project Roots  بياناً ذكّرت فيه "جميع اللبنانيين في الولايات المتحدة بضرورة تسجيل أولادهم وزيجاتهم في لبنان والاستفادة إلى أقصى حد من الخدمات المجانية التي تؤمنها لهم المؤسسة في هذا الإطار، ودعتهم إلى التواصل معها مباشرة أو عبر ممثليها في مختلف الولايات من أجل البدء بمعاملاتهم".

ودعت المؤسسة في بيانها "جميع المتحدرين من أصول لبنانية على الأراضي الأميركية إلى استغلال الفرصة التي أتاحها لهم قانون استعادة الجنسية لتقديم طلباتهم بلا تأخير عبر المؤسسة، مع الإشارة إلى استعدادها لتقديم كل خدمة ممكنة من أجل الوصول بطلباتهم إلى الخواتيم المرجوة".

وأضاف البيان:

"تجدد المؤسسة دعوة كل لبناني أينما كان إلى تشجيع أقربائه وأفراد عائلته وأبناء بلدته المقيمين في الولايات المتحدة إلى التواصل معها فوراً عبر موقعهاwww.clfw.org  لتسجيل عائلاتهم أو استعادة الجنسية.

وفي هذا الإطار، نستغل انطلاقة العام الجديد لنتمنى أن يجري البت قريباً بعشرات طلبات استعادة الجنسية التي تقدمت بها المؤسسة لعائلات أميركية لبنانية الأصل خلال العام 2017، لكي نحتفل وأبناء هذه العائلات بنيل جنسية أجدادهم، التي لطالما حلموا بها".

وختمت المؤسسة اللبنانية المسيحية في العالم بيانها بالتذكير بإمكانية التواصل مع إدارة المؤسسة مباشرة على رقم الهاتف: +1(917)755-0499

أو عبر البريد الإلكتروني: Admin@clfw.org