Follow us

image

وسيلة جديدة ليرسل المغترب المال إلى ذويه في لبنان بكلفة أقلّ وبلا رسوم على المتلقّي

Click here to read the article in English

جبلنا ماغازين – نيويورك

في ظل أزمة المصارف التي يرزح تحتها لبنان منذ العام 2019، أصبح من الطبيعي أن تزدهر عمليات تحويل الأموال إلى لبنان عبر شركات التحويل السريعة التي توفر للمغترب إرسال المال إلى أقاربه أو أصدقائه أو عملائه في لبنان بشكل سريع، ليستلموها بالعملة الصعبة من أي مركز متوفر على الأراضي اللبنانية، وفي وقت قصير.

في العادة، لا تقتصر رسوم تحويل المال من الولايات المتحدة (ومعظم دول العالم) إلى لبنان على المرسِل فقط، بل تتضمن أيضاً تحميل المتلقّي تكاليف إضافية بنسبة 2% على المبلغ المرسَل إليهم. الأمر الذي عقّد العملية بالنسبة لكثير من المغتربين وجعلهم يدفعون الرسوم مضاعفةً من جانبهم لعدم تكليف أحبائهم أو عملائهم في لبنان أية رسوم.

مع Sendwave لا يدفع المتلقّي أية رسوم

هذا العائق انتهى اليوم مع إطلاق تطبيق Sendwave الموثوق به عالمياً خدمة تحويل المال إلى لبنان من دون تكليف المتلقّي أية رسوم. فإذا أرسل المغترب إلى ذويه مبلغ $500 مثلاً، يستلمون $500 في لبنان، وذلك لدى إبرازهم بطاقة الهوية في أي مركز معتمد من قبل Whish Money على الأراضي اللبنانية، علماً أن لِـWhish Money  أكثر من خمسمئة مركز في لبنان.

اضغط هنا لتحميل تطبيق Sendwave إلى هاتفك

اضغط هنا للبحث عن أقرب مركز Whish Money إليك في لبنان

إرسال الأموال عبر  Sendwaveأكثر كفاءة وأقل تكلفة مقارنة بشركات التحويل التقليدية

استخدام تطبيق Sendwave  لا تقتصر إيجابياته على تكليف المتلقي دفع أية رسوم على المبالغ المرسَلة إليه، بل تتعداها إلى المغترب الذي يدفع فقط نسبة 2.6 % على أي مبلغ يرسله إلى لبنان؛ وبالإضافة إلى ذلك، إذا تعدى المبلغ المرسل $770 دولاراً، لا يدفع المغترب أكثر من $20 دولار كرسوم على مجمل المبلغ، أي أن تحويل مبلغ $1500 دولار سيكلف المرسلِ $20 فقط، وبالطبع لا يتكلف المتلقي في لبنان أية رسوم.

أدخِل الرمزJABALNA23  واحصل على $15 حسم على أول عملية تحويل

ويتطلب إرسال الحوالات المالية عبر Sendwave تحميل التطبيق من Apple Store  أو  Google Play بحسب نوع الهاتف، وإدخال معلومات عن المرسِل وبطاقة حسابه المصرفي بشكل آمن. علماً أن شركة Sendwave خصت المستخدمين الجدد الذين يحمّلون التطبيق عبر موقع "جبلنا ماغازين" بِـPromo Code يحصلون من خلاله على $15 دولاراً كهدية استخدام على أول عملية تحويل، والرمز هو الآتي: JABALNA23

لمحة عن الشركة

منذ تأسيسها في العام 2014، تقدم شركةSendwave  مزايا إضافية لتسهيل حركة تحويل الأموال من المرسِلين إلى عائلاتهم وأحبائهم، مما جعلها تصبح شركة رائدة في هذا المجال، من خلال خفض الرسوم في البلدان التي تجني منها شركات التحويل التقليدية أموالاً طائلة. وكان ذلك من ضمن رؤية مؤسسها "درو دوربين"، بينما كان يرأس منظمة غير حكومية مقرها في تنزانيا. وبعد حوالي عشر سنوات، أصبح لدى الشركة -التي تتخذ من مدينة بوسطن الأميركية مقراً لها- حوالي مليون مستخدم شهرياً يقومون بإرسال الحوالات من الولايات المتحدة وكندا وأوروبا إلى أكثر من20  دولة حول العالم. ووفق مؤشر "ترست بيلوت"، تحظى "سندوايف"اليوم بثقة ورضا المستخدِمين بمعدل  4.6 من أصل 5.

وعلى عكس تحويل الأموال عبر الشركات التقليدية، مع سندوايف لا يتوجب على المرسِلين تكبد عناء التوجه إلى مراكز شركات التحويل وفي حوزتهم المبالغ النقدية التي يريدون إرسالها، بل أصبح بالإمكان تحويل المال بكبسة زر وفي أي مكان وزمان.

تجدر الإشارة إلى أن شركة سندوايف هي شركة مرخصة ومُجازة للعمل كوكالة تحويل مالي في الولايات المتحدة وكندا وأوروبا، وهي تلتزم بجميع الشروط ووسائل الأمان المعمول بها في سوق الحوالات المالية العالمية.